يعتقد رون هاريس أسطورة تشيلسي السابق أن اللاعب المصري محمد صلاح سيترك بصمة كبيرة مع البلوز خلال الموسم المقبل، وذلك بعد أدائه في مباراة تشيلسي الأخيرة ضد أرسنال في الدوري الإنجليزي.

ولعب هاريس البالغ من العمر 69 عاماً ضمن صفوف تشيلسي في الفترة ما بين 1960 إلى 1970 والتي تعتبر الفترة الذهبية للفريق اللندني.

وأكد صخرة دفاع البلوز السابق أن صلاح يعتبر في مرحلة صناعة النجم، مؤكداً أن اللاعب رغم الدقائق القليلة التي لعبها ضد أرسنال إلا أنه ترك بصمة وكان مؤثراً.

وقال هاريس في تصريحات لموقع فوتبول دايركت نيوز الإنجليزي اليوم: "صلاح لاعب جيد، و كان هادئاً ضد أرسنال، وأنا متأكد من إعجاب جوزيه مورينيو المدير الفني للفريق بقدراته".

وحل صلاح البالغ من العمر 21 عاماً بديلاً لأوسكار في الدقيقة 67 من مباراة تشيلسي وأرسنال واستطاع إحراز الهدف الأخير لتشيلسي في فوزه الكبير بنتيجة (6-0).

وأضاف هاريس: "أعتقد أن مورينيو يتطلع لبناء فريق قوي من الشباب، وهذا ما يتوافر في صلاح، وأعتقد أنه سيكون من علامات تشيلسي خلال الموسم المقبل".

الجدير بالذكر أن تشيلسي كان قد تعاقد مع صلاح خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، كجزء من مخطط مورينيو لبناء فريق قوي وشاب قادر على المنافسة على البطولات.