نجح فريق كريستال بالاس فى تحقيق فوز هام وصعب بهدف نظيف على فريق تشيلسى فى إطار مباريات الاسبوع الثانى والثلاثون من الدورى الإنجليزى الممتاز.

سيطر فريق كريستال بالاس على مجريات الشوط الأول ولكن تشيلسى كان الأبرز والأخطر وكاد أن يحرز هدف السبق فى الدقيقة 28 عن طريق عرضية أرضية من إيدن هازارد تصل إلى توريس يضعها بقدمه بجوار القائم الأيسر بسنتيمترات قليلة.

يأتى الشوط الثانى ببداية ساخنة ويحرز كريستال بالاس هدف التقدم من خطأ لمدافع تشيلسى جون تيرى أثر عرضية من مهاجم كريستال يضعها تيرى برأسه داخل شباك بيتر تشيك معلنا تقدم كريستال بالاس بهدف فى الدقيقة 52.

بعدها بثلاث دقائق يدفع مورينيو بالمصرى محمد صلاح فى محاولة لزيادة الفاعلية الهجومية لتشيلسى ويظهر صلاح بمستوى جيد ومرر أكثر من كرة جيدة لزملائه ولكن تغيير مركزه لمهاجم متأخر فى بعض الأحيان قلل من خطورته كثيرا.

تستمر محاولات تشيلسى لإدراك التعادل ولكنها تفشل وسط دفاع قوى من فريق كريستال بالاس لينتهى اللقاء بفوز كريستال بالاس بهدف نظيف.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد كريستال بالاس إلى النقطة 31 بالمركز السادس عشر بينما يظل فريق تشيلسى محتفظا مؤقتا بالصدارة برصيد 69 نقطة.

شاهد هدف المباراة من هنا

شاهد ملخص لمسات صلاح في المباراة