واصل فريق تشيلسي مطاردته لفريق ليفربول على صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز بعد فوزه الهام اليوم مضيفه سوانزي سيتي بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب ليبرتي ستديوم ضمن مباريات الجولة الـ 34 للبطولة.

وشهدت المباراة مشاركة المصري محمد صلاح كأساسي للمرة الثانية على التوالي في الدوري الإنجليزي، وكاد أن يحرز هدف التقدم لتشيلسي في الشوط الأول وتحديداً في الدقيقة السادسة بعد كرة عرضية قابلها صلاح بقدمه اليسرى إلا أن كرته اصطدمت بالقائم وخرجت خارج الملعب.

وفي الشوط الثاني ضغط تشيلسي بقوة من أجل إحراز هدف التقدم وأضاع أكثر من فرصة خطيرة عن طريق ديمبا با وصامويل إيتو، حتى استطاع با تسجيل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 68 بتسديدة قوية بعد تمريرة جيدة من ماتيتش.

وحاول محمد صلاح كثيراً في الشوط الثاني إحراز الهدف الثاني لتشيلسي ومرر أكثر من كرة خطيرة لصامويل إيتو إلا أن دفاع سوانزي سيتي وقف لكل المحاولات بالمرصاد، لتنتهي المباراة بفوز تشيلسي بهدف نظيف.

ورفع تشيلسي رصيده بعد هذا الفوز الهام إلى 75 نقطة في وصافة البطولة متخلفاً بفارق نقطتين عن ليفربول المتصدر، بينما توقف رصيد سوانزي سيتي عند النقطة 33 في المركز الخامس عشر.

شاهد هدف المباراة بالضغط هنا

شاهد فرصة صلاح الضائعة بالضغط هنا