نجح فريق برشلونة في تحويل تأخره بهدف اليوم أمام ضيفه أتليتك بلباو إلى فوز صعب  بنتيجة (2-1) في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب كامب نو ضمن مباريات الجولة الـ 34 للبطولة، ليحافظ فريق البلو جرانا على آماله في المنافسة على اللقب.

وبدأ برشلونة المباراة بقوة وكان قريباً من تسجيل هدف التقدم مبكراً وتحديدياً في الدقيقة 13 بعدما مرر ميسي كرة بينية رائعة لبيدرو الذي انفرد بحارس بلباو إلا أنه لعب الكرة ضعيفة جداً في يد الحارس.

بعدها بدقيقة واحدة مرر سانشيز كرة بينية أخرى لميسي لينفرد بالمرمى ولكن المهاجم الأرجنتيني أضاع الكرة بغرابة شديدة هو الآخر.

وكاد أتليتك بلباو أن يخطف هدف في الدقيقة 30 عن طريق كرة مقصية رائعة للاعب أدوريز إلا أن كرته اصطدمت بالعارضة، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

ومع بداية الشوط الثاني فاجأ أتليتك بلباو الجميع وأحرز المتألق أدوريز هدف التقدم في الدقيقة 50 عن طريق تسديدة متوسطة القوة فشل مانويل بينتو حارس برشلونة في التعامل معها لتسكن الشباك الكتالونية.

وبعد الهدف نظم برشلونة صفوفه ضغط بقوة ونجح بيدرو في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 72، قبل أن يسجل ليونيل ميسي هدف الفوز في الدقيقة 74 عن طريق ركلة حرة مباشرة سددها صاروخية لتسكن الشباك ولتلتقط جماهير برشلونة أنفاسها.

ورفع برشلونة رصيده بعد هذا الفوز إلى 81 نقطة في المركز الثاني مؤقتاً بفارق 4 نقاط خلف أتليتكو مدريد المتصدر، بينما توقف رصيد أتليتك بلباو عند النقطة 62 في المركز الرابع.

شاهد أهداف المباراة بالضغط هنا

شاهد مقصية أدوريز الرائعة بالضغط هنا