خسر فريق بازل السويسري والذي يلعب له المحترف المصري محمد النني لقب كأس سويسرا اليوم وذلك بعد هزيمته في المباراة الختامية للبطولة أمام فريق إف سي زيوريخ بهدفين نظيفين.

وسيطر بازل على مجريات اللعب في الشوط الأول ولكن بدون خطورة حقيقية على مرمى زيوريخ لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وفي الشوط الثاني قام حكم اللقاء بطرد لاعب بازل "ساورو" فى الدقيقة 67 لجذبه لمهاجم زيوريخ المنفرد من قميصه ليكمل بازل المباراة منقوصاً، ويستحوذ بعدها زيوريخ على مجريات اللعب.

وكاد زيوريخ أن يسجل هدف التقدم من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء ترتطم بالعارضة وتخرج إلى خارج المرمى لينتهى الشوط الثانى بالتعادل بدون أهداف، ويلجأ الفريقين إلى شوطين إضافيين.

وفي الشوط الإضافي الأول زادت معاناة بازل بعدما تعرض مرة أخرى لطرد أحد لاعبيه وكان هذه المرة اللاعب سيو بعد تدخل مع لاعب بازل جيوفاني سو، ليستغل بعدها زيوريخ حالة النقص العددي في صفوف بازل ويسجل الهدف الأول في الدقيقة 100 عن طريق رأسية قوية من اللاعب يافرانوفيتش.

واستطاع زيوريخ حسم اللقب لصالحه في الشوط الإضافي الثاني، بعدما تمكن يافرانوفيتش من تسجيل الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 114، ليتوج زيوريخ بلقب البطولة.

وشارك النني في المباراة كاملة وظهر بمستوى طيب على مستوى الدفاع والهجوم، إلا أن حالة الفريق ككل والنقص العددي أدى إلى خسارة لقب الكأس.