نجح فريق مانشستر سيتي في المحافظة على آماله الضئيلة في المنافسة على لقب البريميرليج بعد فوزه الكبير اليوم على ضيفه ويست بروميتش بنتيجة (3-1) في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الاتحاد ضمن مباريات الجولة الـ 35 للبطولة.

ويدين السيتيزنز بالفضل في هذا الفوز إلى الثلاثي الأرجنتيني في صفوف الفريق زاباليتا، أجويرو وديميكيليس الذين سجلوا ثلاثية الفريق السماوي.

وجاء الشوط الأول للمباراة مثيراً من البداية حيث تقدم السيتي بهدف مبكر في الدقيقة 3 عن طريق متابعة رأسية من زاباليتا لكرة مرتدة من حارس مرمى السيتي، ثم أضاف سيرجيو أجويرو الهدف الثاني في الدقيقة 10 بتسديدة من خارج منطقة الجزاء في أقصى الزاوية اليسرى لحارس وست بروميتش مسجلاً الهدف الأول له منذ هدفه في مرمى توتنهام في يناير الماضي.

وقلص وست بروميتش الفارق في الدقيقة 16 بعد هجمة مرتدة سريعة لتصل الكرة إلى اللاعب دورانس الذي راوغ مدافع مانشستر سيتي "كليشي" ثم سدد كرة قوية في أقصى الزاوية اليسرى لجو هارت، معلناً عن الهدف الأول للضيوف.

بعد هدف بروميتش عاد السيتي للسيطرة على المباراة مرة أخرى ونجح ديميكيليس في إضافة الهدف الثالث مستغلاً ركلة ركنية لعبها نصري ووصلت له ليسددها بسهولة داخل الشباك لينتهي الشوط الأول بنتيجة (3-1).

وواصل مانشستر سيتي هجومه في الشوط الثاني وكان قريباً من إضافة الهدف الرابع إلا أن رعونة وتسرع مهاجميه وإضاعتهم للفرص السهلة حالت دون ذلك لتنتهي المباراة بنتيجة الشوط الأول ويحصد الفريق السماوي ثلاث نقاط هامة.

ورفع مانشستر سيتي رصيده بعد هذا الفوز إلى 74 نقطة في المركز الثالث متخلفاً بفارق 6 نقاط عن ليفربول المتصدر إلا أنه لعب مباراة أقل من الريدز، بينما توقف رصيد ويست بروميتش عند النقطة 33 في المركز السادس عشر.

شاهد أهداف المباراة بالضغط هنا