فاز فريق بتروجيت علي ضيفه الزمالك بنتيجة 4-2، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم علي ملعب استاد السويس، ضمن مباريات الجولة رقم 18 من عمر الدوري المصري الممتاز ضمن المجموعة الثانية.

بدأت المباراة مفتوحة من كلا الفريقين وأتيحت أكثر من فرصة على الجانبين، واستطاع الزمالك التقدم في الدقيقة 25 بهدف من عرضية حازم إمام هيئها مؤمن زكريا لدومينيك دا سيلفا الذي أسكنها شباك الشناوي، وتعادل مصطفى شبيطة برأسية من ركلة ركنية حولها على رأسه أسامة محمد في الدقيقة 36 من عمر اللقاء.

وبدأ الشوط الثاني بهدوء عكس مجريات الشوط الأول، واحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لبتروجيت، سددها أحمد مجدي بنجاح في الدقيقة 70، ثم احتسب الحكم ركلة جزاء أخري لبتروجيت سددها مروان محسن بنجاح في شباك عبدالواحد السيد في الدقيقة 78، ,وفي الدقيقة 84 احتسب الحكم ركلة جزاء ثالثة لكن هذه المرة لمصلحة الزمالك، سددها محمد ابراهيم بنجاح، ,وفي الدقيقة 91 أحرز بتروجيت الهدف الرابع عن طريق جيمس بعد أن انفرد وسدد كرته في شباك عبدالواحد، لتنتهي المباراة بفوز بتروجيت بأربعة أهداف مقابل هدفين.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد بتروجيت الي 33 نقطة في صدارة المجموعة الثانية، بينما تجمد رصيد الزمالك عند 25 نقطة في المركز الثالث.

شاهد رباعية بتروجيت من هنا