فشل فريق أتليتكو مدريد في تحقيق الفوز على ضيفه تشيلسي اليوم واكتفى بتعادل سلبي معه في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب فيسينتي كالديرون في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، ليؤجل الفريقان حسم التأهل للمباراة النهائية إلى مباراة العودة في لندن.

وجاء الشوط الأول من المباراة أقل من المتوسط، ولم يشهد أي فرص خطرة على المرميين، حيث اعتمد تشيلسي على الدفاع المحكم وإغلاق جميع المنافذ أمام لاعبي الأتليتي، في المقابل سيطر أصحاب الأرض على الكرة ولكن بدون فرص حقيقية على مرمى البلوز.

وكان الحدث الأبرز في الشوط الأول هو تعرض بيتر تشيك حارس مرمى تشيسي لإصابة خطيرة في الدقيقة 15 بعد اصطدامه بالقائم ليغادر على إثرها ملعب المباراة ويحل الحارس البديل شوارزر محله في حراسة مرمى الفريق الإنجليزي.

وفي الشوط الثاني حاول أتليتكو مدريد تسجيل الهدف الأول، وسدد البرازيلي دييجو كرتين الأول تصدى لها شوارزر حارس تشيلسي، والثانية مرت بجوار المرمى بقليل، ثم سدد جابي كرة قوية من ركلة حرة مباشرة ولكن شوارزر كان لها بالمرصاد أيضاً.

واستمرت محاولات الروخي بلانكوس لخطف هدف الفوز عن طريق جارسيا وكوستا وتوران، ولكن كل محاولاتهم تحطمت أمام صلابة دفاع البلوز وتألق حارس مرماهم لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.

وسيستضيف تشيلسي أتليتكو مدريد في مباراة العودة على ملعبه "ستامفورد بريدج" بالعاصمة الإنجليزية لندن في الـ 30 من الشهر الجاري.

شاهد إصابة بيتر تشيك الخطيرة بالضغط هنا