قاد المهاجم الدولي الفرنسي كريم بنزيما فريق ريال مدريد لفوز مستحق اليوم على ضيفه بايرن ميونيخ بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب سانتياجو برنابيو بالعاصمة الإسبانية مدريد في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وبدأ الشوط الأول من المباراة بسيطرة ميدانية لبايرن ميونيخ، ورغم ذلك كان ريال مدريد البادئ بالتسجيل في الدقيقة 19 عن طريق هجمة مرتدة سريعة وصلت لكوينتراو الذي لعب كرة عرضية أرضية لم يجد كريم بنزيما الغير مراقب صعوبة في إيداعها المرمى مسجلاً هدف التقدم المدريدي.

ومن هجمة مرتدة أخرى كاد رونالدو أن يضاعف النتيجة في الدقيقة 25 بعد عرضية رائعة من بنزيما، إلا أن اللاعب البرتغالي سددها بغرابة شديدة أعلى مرمى مانويل نوير.

وحاول البايرن إدراك هدف التعادل، ومرر رافينيا كرة بينية رائعة في الدقيقة 40 لفيليب لام إلا أن الأخير سددها بجوار المرمى لينتهي الشوط الأول بتقدم ريال مدريد بهدف نظيف.

وجاءت بداية الشوط الثاني مخالفة لسيناريو الشوط الأول، حيث ضغط الميرنجي بقوة من البداية، وسدد رونالدو كرة أرضية قوية في الدقيقة 47 أبعدها مانويل نوير بصعوبة.

واستمرت سيطرة الريال لربع ساعة بعدها ضغط الضيوف بقوة وحاولوا أكثر من مرة تسجيل هدف عن طريق روبن ومولر وجوتزي، إلا أن كل محاولاتهم تحطمت أمام صلابة دفاع الريال وتعملق حارس مرماهم إيكر كاسياس لتنتهي المباراة بفوز ريال مدريد بهدف نظيف.

وسيستضيف بايرن ميونيخ مباراة العودة على ملعبه أليانز أرينا بمدينة ميونيخ الألمانية يوم 29 إبريل المقبل، وسيحتاج فيها اللفريق البافاري للفوز بأكثر من هدف دون أن تتلقى شباكه أهداف من أجل التأهل للمباراة النهائية، بينما سيكفي ريال مدريد أي تعادل، أو الهزيمة بفارق هدف بشرط التسجيل.

شاهد هدف المباراة بالضغط هنا

شاهد ملخص كامل للمباراة بالضغط هنا