انتقل الإسبانى "فيرناندو توريس" إلى صفوف فريق تشيلسى موسم 2011 كأغلى صفقة فى تاريخ الدورى الانجليزى الممتاز بقيمة 50 مليون استرلينى قادماً من ليفربول،

بينما انتقل الإنجليزى "دانيل ستوريدج" إلى صفوف ليفربول قادماً من تشيلسى في يناير 2013 بقيمة 12 مليون فقط.

لعب "دانييل ستوريدج" دوراً كبيراً منذ انتقاله إلى صفوف ليفربول حيث ساهم بشكل كبير مع زميله المهاجم "لويس سواريز" فى تغيير شكل ليفربول الهجومى هذا الموسم حيث احرز 20 هدفً حتى الان بالإضافة الى مساهمته فى اقتراب ليفربول  باحراز لقب الدورى الانجليزى بعد غياب دام 24 عاماً كاملاً حيث لم يسبق لليفربول التتويج بهذه البطولة بالمسمى الجديد "البرميرليج".

أما عن الإسبانى "توريس" فلم يضف اى شىء منذ قدومه إلى صفوف تشيلسى حيث احرز اهداف قليلة مما ادى الى اتجاه  البرتغالى "مورينيو" المدير الفنى لتشيلسى لبيعه نهاية هذا الموسم.

يذكر أن ليفربول يلتقى مع فريق تشيلسى فى إطار الجولة الـ36 من بطولة الدورى الإنجليزى الممتاز لكرة القدم ولم يتبقى سوى أسابيع قليلة وتنتهى متعة وإثارة الدورى الإنجليزى.

ينفرد ليفربول المركز الاول برصيد 80 نقطة بفارق 5 نفاط كاملة عن المركز الثانى فريق تشيلسى برصيد 75 نقطة ويسعى ليفربول للفوز فى جميع المباريات لمتبقية له لكى يتوج رسميا بالبطولة.