نجح فريق برشلونة في تحقيق فوزاً مثيراً اليوم بعدما حول تأخره بهدفين أمام مضيفه فياريال إلى الفوز بثلاثية في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب المادريجال بمدينة فياريال ضمن مباريات الجولة الـ 35 للدوري الإسباني.

وأنهى فياريال الشوط الأول متقدماً بهدف نظيف جاء عن طريق هجمة مرتدة منظمة وصلت في نهايتها الكرة إلى المهاجم روبن كاني المنفرد بالمرمى ليضعها على يسار مانويل بينتو حارس برشلونة.

وفي الشوط الثاني أضاف أصحاب الأرض الهدف الثاني في الدقيقة 55 عن طريق رأسية رائعة من اللاعب مانو تراجوروس فشل بينتو في التصدي لها لتعلن عن الهدف الثاني لفريق الغواصات الصفراء.

وقلص برشلونة الفارق في الدقيقة 65 بعد كرة عرضية من الظهير الأيمن داني ألفيس حولها مدافع فياريال باوليستا في مرماه عن طريق الخطأ، ثم تعادل البلو جرانا بنفس الطريقة بهدف لماتيو موساشيو بالخطأ في مرماه أيضاً.

ونجح النجم ليونيل ميسي في خطف الفوز لبرشلونة بعدما سجل الهدف الثالث في الدقيقة 83 بعد تمريرات متبادلة رائعة بينه وبين سيسك فابريجاس، ليفوز العملاق الكتالوني بالمباراة ويحافظ على آماله الضئيلة في المنافسة على لقب الليجا.

ورفع برشلونة رصيده بعد هذا التعادل إلى 84 نقطة في المركز الثاني مؤقتاً متخلفاً بفارق 4 نقاط عن أتليتكو مدريد المتصدر قبل ثلاث جولات على نهاية البطولة، بينما توقف رصيد فياريال عند النقطة 53 نقطة في المركز السابع.

شاهد أهداف المباراة بالضغط هنا