قررت لجنة الحكام بالاتحاد الأوربي لكرة القدم "UEFA" تعيين الحكم البرتغالي بيدرو برونيكا لإدارة المواجهة المرتقبة بين بايرن ميونخ الألماني وريال مدريد الإسباني المقرر لها التاسعة الا ربع مساء غدا الثلاثاء بتوقيت القاهرة .

وتشير لغة الارقام والاحصائيات أن العملاق البافاري ميونخ " منحوس " مع الحكم البرتغالي "برونيكا" حيث لايعرف سوى الهزيمة معه بعدما سبق وأن قاد له 3 مباريات انتهت جميعها بهزيمة البايرن وإن كانت المباراة الثالثة هزيمة من خلال ركلات الترجيح بعد التعادل 1-1 في الوقت الأصلي والاضافي .

وكانت أول مباراة أدارها برونيكا للبايرن في دوري الأبطال ضد بوردو في 2009 وخسرها البايرن 0-2 والمباراة الثانية ضد انتر ميلان وخسرها بنتيجة 2-3 والمباراة الثالثة نهائي البيرنابيو 2012 وخسرها ضد تشيلسي بركلات الترجيح.

اما عن نحس برونيكا مع جوارديولا المدير الفني الحالي لبارين ميونخ فقد بدأ الأمر عام 2011 حين أدار الحكم لقاء الذهاب بين إنتر ميلان الإيطالي و برشلونة الإسبانية وحينها كان جوارديولا مدرباً لبرشلونة فيما كان مورينيو مدرباً لإنتر ميلان وفي تلك المباراة خسر برشلونة بنتيجة 3-1 في مباراةٍ شهدت الكثير من الأخطاء التحكيمية أبرزها هدف دييجو ميليتو في شباك برشلونة من تسلل واضح .

يذكر أن مباراة الذهاب بين ريال مدريد وبايرن ميونيخ والتي أقيمت الأربعاء الماضي على ملعب سانتياجو برنابيو بالعاصكة الإسبانية "مدريد" كانت قد انتهت بفوز الفريق الملكي بهدف نظيف سجله المهاجم الدولي الفرنسي كريم بنزيما.