وضع البرتغالى جوزيه مورينيو نصب عينيه إعداد فريق قوى قادر على حصد البطولات لتشيلسى الموسم القادم عقب موسم أول لم يستطع فيه إحراز أى بطولة مع الفريق.

ويعول "سبيشيال ون" على تعاقدات الموسم المقبل بعد أن عانى كثيرا من نقص الصفوف وقلة عدد اللاعبين المؤثرين فى الفريق فباستثناء إيدن هازارد و إزبليكويتا وإيفانوفيتش والبرازيلى ويليان لم يكن لاعبى البلوز على المستوى هذا الموسم وظهرت قلة الحيلة واضحة فى البطولات التى خاضوها ،وتأثر مورينيو كثيرا بالعقم التهديفى الذى أصاب مهاجموه توريس وإيتو.

وبرغم تعاقد تشيلسى فى يناير الماضى مع الصربى نيمانيا ماتيتش والمصرى محمد صلاح الا أنهم لم يطوروا كثيرا من اداء الفريق لعدم أنسجامهم بالشكل الكافى مع باقى اللاعبين من جهة، ولأرهاق معظم لاعبى تشيلسى من جهة أخرى بسبب كثرة البطولات وهو بالتالى ما أثر بالسلب على أداء ماتيتش وصلاح.

وأعطى مورينيو الضوء الأخضر لمالك النادى الروسى رومان أبراموفيتش بضرورة سرعة التعاقد مع دييجو كوستا مهاجم أتليتكو مدريد الذى برز بشدة هذا الموسم وقاد فريقه لاعتلاء الليجا الإسبانية والوصول إلى نهائى دورى أبطال أوروبا، بالأضافة إلى اللاعب البرازيلى باولينيو دينامو خط وسط فريق توتنهام، وأدم لالانا لاعب ساوثهامبتون الشاب والذى يرغب أيضا فريق ليفربول فى التعاقد معه.