تنتظر جماهير الكرة المصرية الموسم المقبل لمتابعة تطور نجومها الشباب في البطولات الأوروبية، وإنتظارا لإنتقال مجموعة أخرى من الدوري المصري لملاعب أوروبا، وفي هذا التقرير نعرض لكم أهم المواهب المصرية المنتظرة في الموسم المقبل.

محمد صلاح



بعد انتقاله الي تشيلسي في الميركاتو الشتوي الأخير، أصبح محمد صلاح يعتبر أهم محترف مصري على الاطلاق، فكان حلم المصريين بأن يروا لاعب مصري يلعب في نادي من كبار أوروبا، وتحقق الحلم بانتقال صلاح الي تشيلسي.

صلاح ينتظره موسم مهم خاصة بعد تكرار مورينيو المدير الفني لتشيلسي أن صلاح هو لاعب الموسم القادم، وسيلعب صلاح في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل ولديه فرصة كبيرة ليظهر نفسه أمام العالم.

كهربا



خاض لاعب انبي تجربة مميزة للغاية مع لوزيرن على سبيل الاعارة، رغم فسخ عقده بشكل مفاجئ، الا أن اللاعب ينتظره مجموعة من العروض من اندية قادرة على منحه بريق المشاركة في بطولات أوروبا مثل بازل وجراسبهوبرز، وهذه ستكون بداية انطلاقته تماما كما حدث مع محمد صلاح الذي عشقته الجماهير المصرية بشكل كبير بعد تألقه في الدوري الأوروبي وتسجيله في شباك توتنهام وتشيلسي.

علي غزال



ينتظر مدافع ناسيونال ماديرا البرتغالي موسم انتقالات غير عادي بكل المقاييس، حيث تهتم به مجموعة من أكبر أندية أوروبا مثل بورتو وموناكو وليون ورين وبارما وسبورتنج لشبونة.

واذا انتقل غزال لأحد هذه الأندية سيصبح ملهما كبيرا للجماهير المصرية تماما مثل محمد صلاح، فرؤيته يلعب في موناكو أو سبورتينج لشبونة في دوري أبطال أوروبا ليس أمرا قليلا.

شيكابالا



الموسم المقبل سيشهد البداية الحقيقية لشيكابالا مع سبورتنج لشبونة بعدما تم تجهيزه منذ الانتقال للفريق البرتغالي الميركاتو الماضي، الفتي الأسمر محظوظ بمشاركة ناديه في دوري أبطال أوروبا الذي ضمن التأهل له.

تألق شيكابالا سيمنحه بريقا خاصا فهو يمتلك بالفعل شعبية كبيرة في مصر ستجبر الجميع على متابعته، ومنافسة خاصة ستجمعه بصلاح على لقب الأهم في أوروبا الموسم المقبل، وربما تجمعهما مجموعة واحدة في دوري الأبطال.

عمرو جمال



مهاجم الأهلى الصاعد بسرعة الصاروخ انهالت عليه العروض الأوروبية خلال الفترة الأخيرة، خامة ممتازة ولاعب من النوعية التي تجيد في المسابقات الأوروبية، بنية جسدية قوية ومهارات لا بأس بها، وقدرات تهديفية عالية.

وجود جمال في أوروبا بعدما حصل على شعبية كبيرة في مصر سيمنحه أفضلية من حيث الاهتمام كما كان يحدث مع جدو حينما لعب لهال سيتي معارا، خاصة اذا انتقل المهاجم الشاب لناد كبير وشارك أساسيا.

محمد ابراهيم



صانع ألعاب الزمالك يحلم منذ الصيف الماضي بالانتقال لأحد الأندية الأوروبية، كان لديه عرضا قويا من مالاجا غير أن مغالاة ناديه المالية حالت دون اتمام الصفقة، إبراهيم يملك من المقومات ما يؤهله ليكون من أفضل المحترفين المصريين خاصة اذا ما لعب في الليجا الاسبانية.

بدأ إبراهيم بالفعل في البحث عن عرض أوروبي قوي، ومدربه أحمد حسام ميدو لن يقف امام طموحاته الاحترافية.

أحمد المحمدي



لاعب هال سيتي الانجليزي الذي سيتمكن من المشاركة في الدوري الأوروبي الموسم المقبل، المحمدي يقدم كل ما هو ممكن وغير ممكن مع هال سيتي، تألق مستمر غير أنه لا يحظى بأي اهتمام، المشاركة في البطولات الأوروبية ستمنحه البريق الكافي ليحصل على حقه من الاشادة.

محمد النني



لاعب خط وسط بازل السويسري، سيشارك النني في دوري أبطال أوروبا مع فريقه اذا ما انتقل الي نادي اخر، حيث قال وكيل أعماله أن النني سيذهب الموسم المقبل الي البريميرلبج، وبالتحديد الي نادي ويستهام، واذا انتقل اللاعب الي النادي اللندني سيحصل علي اهتمام كبير، لأنه سيلعب في أقوي دوري في العالم، بالاضافة الي نسبة المشاهدة العالية للبريميرليج.