ارتقى فريق الأهلي إلى صدارة المجموعة الأولى في الدوري المصري بعد فوزه الهام اليوم خارج ملعبه على مضيفه الإتحاد السكندري بهدفين نظيفين سجلهما المهاجم عمرو جمال في المباراة التي جمعت بين الفريقين على استاد الإسكندرية الدولي ضمن مباريات الجولة العشرين للبطولة.

وتقدم الأهلي بهدف مبكر في الدقيقة 11 عن طريق كرة مرتدة من دفاع الاتحاد السكندري سددها عمرو جمال "على الطائر" بطريقة رائعة لم يستطع إبراهيم فرج حارس الاتحاد من منعها من دخول مرماه.

وسيطر الأهلي على المباراة بعد الهدف وكان قريباً من مضاعفة النتيجة أكثر من مرة عن طريق تريزيجيه وأحمد رؤوف وعمرو جمال لولا سوء التوفيق والرعونة في بعض الأحيان لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق الأحمر بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني عاد المهاجم المتألق عمرو جمال ليسجل الهدف الثاني له وللأهلي في الدقيقة 71 بعد عرضية من عبدالله السعيد حولها جمال برأسية رائعة في شباك زعيم الثغر ليقود الشياطين الحمر لفوز هام وثلاث نقاط غالية.

ورفع الأهلي رصيده بعد هذا الفوز إلى 33 نقطة في الصدارة بفارق الأهداف عن سموحة الوصيف، بينما توقف رصيد الاتحاد السكندري عند النقطة 30 في المركز الثالث.

شاهد هدفي المباراة بالضغط هنا