واصل فريق مانشستر سيتي تقدمه بقوة نحو لقب البريمييرليج بعد فوزه الكاسح اليوم على ضيفه أستون فيلا برباعية نظيفة في المباراة المؤجلة بين الفريقين من الجولة اـ 29 والتي أقيمت على ملعب الاتحاد بمدينة مانشستر، ليتربع الفريق السماوي على قمة البطولة قبل جولة واحدة من النهاية.

وسيطر مانشستر سيتي على الشوط الأول سيطرة كاملة ولكن دون فاعلية هجومية تذكر، وعاب لاعبي الفريق التسرع في إنهاء الهجمات بحثاً عن الهدف، في المقابل لجأ أستون فيلا إلى الدفاع معظم أوقات الشوط ولم يظهر أمام مرمى السيتي إلا نادراً.

وفي الشوط الثاني وتحديداً الدقيقة 64 نجح السيتي في تسجيل هدف التقدم عن طريق عرضية أرضية قابلها دجيكو بتسديدة مرت بين قدمي الحارس جوزان إلى داخل شباك الضيوف.

وبعد الهدف واصل السيتيزنز ضغطهم حتى استطاع دجيكو إضافة الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 72 عن طريق كرة عرضية أرضية أيضاً من زاباليتا قابلها نصري بتسديدة ارتدت من الحارس الى دجيكو الموجود أمام المرمى ليضعها داخل الشباك.

واستطاع يوفيتيتش تسجيل الهدف الثالث للسيتي في الدقيقة 89، قبل أن يختتم يايا توريه أصحاب الأرض في الدقيقة الأخيرة بهدف على الطريقة المارادونية بعد مراوغة لأكثر من لاعب ثم انفرد بحارس أستون فيلا ووضع الكرة في الشباك، ليحصد السيتي فوز كبير وثلاث نقاط هامة جدا.

ورفع مانشستر سيتي رصيده بعد هذا الفوز إلى 83 نقطة في الصدارة بفارق نقطتين عن ليفربول الوصيف، بينما توقف رصيد أستون فيلا عند النقطة 38 في المركز الرابع عشر.

شاهد أهداف المباراة بالضغط هنا