أكد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد على ثقته الكاملة في قدرة فريقه على الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا هذا العام على الرغم من اعترافه بصعوبة المباراة النهائية ضد أتليتكو مدريد.

وقال رونالدو في تصريحات صحفية اليوم: "المباراة النهائية في لشبونة ستكون ضد فريق عظيم، والمباريات النهائية تكون فيها الفرص متساوية، ولكني أعتقد أننا قادرون على حسم اللقب لصالحنا".

وعن تأهل أتليتكو مدريد للمباراة النهائية قال رونالدو: "الأتليتي فريق رائع، ويحتل صدارة الليجا، ويستحق التأهل لنهائي دوري الأبطال، كما أن وجود فريقين من إسبانيا في المباراة النهائية لدوري الأبطال بالإضافة لاشبيلية في نهائي الدوري الأوروبي يؤكد على قوة الدوري الإسباني".

كما أبدى رونالدو سعادته الشديدة برقمه القياسي في بطولة هذا العام ووصوله إلى 16 هدفاً خلال بطولة واحدة، وشدد على سعيه في تتويج مجهوده هذا العام بتسجيل هدف في المباراة النهائية.

وعن المنافسة في الدوري الإسباني وفرص الريال في الفوز باللقب بعد التعادل الأخير مع بلد الوليد أكد رونالدو أنه لايوجد شئ مستحيل في عالم كرة القدم وأنه سيتمسك بالأمل هو وزملائه حتى آخر مباراة في البطولة.

واختتم رونالدو تصريحاته بالحديث عن كأس العالم المقبل ورشح منتخبي إسبانيا أو البرازيل لفوز أحدهما بلقب البطولة.