حقق قريق إنتر ميلان فوزاً كبيراً اليوم على ضيفه لاتسيو بأربعة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت بينهما عل ملعب سان سيرو بمدينة ميلانو ضمن مباريات الجولة قبل الأخيرة للكالشيو الإيطالي، ليحافظ النيراتزوري على المركز الخامس قبل جولة وحيدة على نهاية البطولة.

وجاء الشوط الأول من المباراة مثيراً، حيث تقدم لاتسيو بهدف مبكر في الدقيقة الثانية عن طريق اللاعب جوسيبي بيافا، إلا أن رد أصحاب الأرض جاء قوياً عن طريق تسجيل ثلاثة أهداف متتالية عن طريق كل من رودريجو بالاسيو "هدفين" في الدقيقتين 7، 37 وماورو إيكاردي هدف في الدقيقة 34.

وفي الشوط الثاني أضاف اللاعب اندرسون هيرنانيز الهدف الرابع لإنتر ميلان في الدقيقة 79، لتنتهي المباراة بفوز ساحق للنيراتزوري يجعله على بعد نقطة واحدة من حسم التأهل للدوري الأوربي الموسم المقبل.

وشهدت المباراة المشاركة الأخيرة لقائد إنتر ميلان خافيير زانيتي على ملعب سان سيرو بعدما كان قد أعلن في وقت سابق اعتزاله النهائي لكرة القدم بنهاية الموسم الحالي بعد مسيرة رائعة مع الفريق الإيطالي حقق خلالها الكثير من البطولات والإنجازات.

ورفع إنتر ميلان رصيده بعد هذا الفوز إلى 60 نقطة في المركز الخامس، بينما توقف رصيد لاتسيو عند النقطة 53 في المركز العاشر.

شاهد أهداف المباراة بالضغط هنا