فقد فريق الزمالك نقطتين غاليتين في صراعة على التأهل للدورة الرباعية المحددة لبطل الدوري المصري بعد تعادله اليوم مع ضيفه وادي دجلة بنتيجة (2-2) ضمن مباريات الجولة الـ 21 للمجموعة الثانية في الدوري المصري.

وسيطر الزمالك على المباراة من البداية سيطرة كاملة وكان الأخطر فرصاً، وتصدى المخضرم عصام الحضري حارس مرمى وادي دجلة لثلاث فرص محققة من أماك كل من مؤمن زكريا، أحمد علي وأحمد توفيق.

وعلى عكس سير اللقاء ومن هجمة مرتدة استطاع وادي دجلة تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 29 من كرة ارتدت من دفاع الزمالك لتصطدم باللاعب مصطفى طلعت وتسكن شباك عبد الواحد السيد.

ومن خطأ دفاعي لمحمود فتح الله مدافع الزمالك في الدقيقة 44 ، نجح وادي دجلة في مضاعفة النتيجة بعدما سجل عبد الفتاح الأغا الهدف الثاني، لينتهي الشوط الاول بتقدم دجلة بهدفين نظيفين.

ومع مطلع الشوط الثاني تحصل الزمالك على ركلة جزاء في الدقيقة 58، انبرى لها محمد إبراهيم ولكن العارضة تصدت لكرته لتحرم الزمالك من هدف تقليل الفارق.

ومع الضغط الشديد للزمالك، استطاع اللاعب عمر جابر تسجيل الهدف الأول للفريق الأبيض في الدقيقة 64، وفي الوقت بدل الضائع استطاع أحمد جعفر تسجيل الهدف الثاني للزمالك لتنتهي المباراة بالتعادل.

ورفع الزمالك رصيده بعد هذا التعادل إلى 32 نقطة في المركز الثالث، بينما رفع وادي دجلة رصيده إلى 24 نقطة في المركز الخامس.

شاهد أهداف المباراة بالضغط هنا

شاهد ركلة جزاء الزمالك الضائعة بالضغط هنا