أكد كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد أن البرتغالي كريستيانو رونالدو قد شفي تماماً من الإصابة التي لحقت به مؤخراً، وأضاف أنه سيدفع باللاعب غداً في المباراة الختامية لليجا ضد اسبانيول وذلك خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة.

وستكون المباراة فرصة أمام البرتغالي رونالدو في الحصول على الحذاء الذهبي الأوروبي منفرداً لهذا العام في حالة تسجيله لهدف، حيث يتساوى حالياً مع الأورجاياني لويس يواريز برصيد 31 هدف لكل منهما، في الوقت الذي أنهى فيه سواريز مبارياته مع ليفربول في الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

كما أكد أنشيلوتي نيته في الدفع بلاعب وسط الفريق سامي خضيرة غداً من أجل تجهيزه للمباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا.

وعن المنافسة بين لاعبي الفريق مارسيلو وكوينتراو في مركز الظهير الأيسر بالفريق قال أنشيلوتي: "لم أقرر بعد من سيلعب غداً، نركز على إعداد اللاعبين عقلياً وجسدياً لمباراة الغد ثم نهائي دوري الأبطال".

وانتقل أنشيلوتي للحديث عن التقارير التي أشارت إلى اهتمام أكثر من نادي بالتعاقد مع زيدان كمديراً فنياً لهم وقال: "شخصياً أتمنى أن يبقى زيدان هنا في ريال مدريد، ونحن نواصل العمل معاً بتفاهم".

واختتم أنشيلوتي المؤتمر الصحفي بالتأكيد على ثقته في مساندة جمهور الريال للفرق أمام أوساسونا غداً على الرغم من تأكد عدم منافسة الفريق على اللقب، لدعم الفريق قبل مواجهة نهائي دوري الأبطال.