أكد كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد على جاهزية نجمي الفريق كريستيانو رونالدو وجاريث بيل للمباراة المرتقبة غداً أمام أتلتيكو مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي للمباراة اليوم: "رونالدو وبيل تدربا جيداً بالأمس واليوم، وكلاهما أصبح على ما يرام".

وتابع أنشيلووتي: "رونالدو لاعب رائع وأدى بطولة رائعة في دوري الأبطال، وأعتقد أن من حقه المشاركة في المباراة النهائية من أجل تتويج مجهوداته".

أمام عن حالة كلاً من بيبي وبنزيما فقال المدرب الإيطالي: "بيبي وبنزيما لم يتدربا مع الفريق طوال الأسبوع، وقرار مشاركتهما في المباراة سيتحدد غداً".

وانتقل أنشيلوتي للحديث عن المباراة قائلاً: "ستكون مباراة صعبة، ونحتاج لأن نكون في قمة تركيزنا، سنعتمد على أسلوبنا الخاص الذي نلعب به طوال الموسم، وأعتقد أن الفرص متكافئة للفريقين".

وأضاف مدرب باريس سان جيرمان الأسبق: "إذا لعبنا بنفس الأداء الذي قدمناه في مباراتي الدور نصف النهائي ضد بايرن ميونيخ، فأعتقد أن لقب البطولة والفوز سيكون حليفنا".

كما أكد أنشيلوتي أن الفوز بهذه النسخة من دوري الأبطال يمثل حلماً بالنسبة له، وقال: "حققت أربعة ألقاب أوروبية من قبل، وأنا محظوظ بالتواجد في هذا النهائي، وأحلم بالفوز بالبطولة".

وختم أنشيلوتي المؤتمر الصحفي بالتأكيد على سعادته بالتواجد كمدير فني لريال مدريد مشيراً أنه سيبقى مع الفريق الملكي في الموسم المقبل.