كشفت تقرير لصحيفة سبورت الإسبانية اليوم أن المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو قد يطلب الرحيل من مانشستر سيتي والانضمام لصفوف برشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ويعتبر أجويرو الهدف الرئيسي للويس انريكي مدرب برشلونة، الذي يرغب في تشكيل ثلاثي هجومي ناري يقوده ميسي وأجويرو ونيمار، ولكنه يصطدم بتمسك مانشستر سيتي الكبير بأجويرو.

وكان مسؤولو الفريق السماوي وعلى رأسهم رئيس النادي الشيخ منصور بن زايد قد أعلنوا أنه لا توجد أي نية للتفريط في أجويرو بأي ثمن وأن اللاعب الأرجنتيني ليس للبيع.

من جانبه فإن أجويرو يرغب بالفعل في الانتقال لبرشلونة وقد يواجه ناديه و يقوم بتقديم طلب رحيل من النادي كما فعل اللاعب الإسباني تشافي ألونسو وقت رحيله من ليفربول إلى ريال مدريد.

وأكدت الصحيفة أن اصطدام أجويرو بإدارة ناديه ليس بالأمر الهين ولكنه ضرورة ملحة في حالة تمسكه بالنتقال لصفوف برشلونة واللعب بجوار صديقه المقرب ليونيل ميسي.

أما نادي برشلونة ففي حالة تمسكه هو الآخر بضم أجويرو فعليه تقديم عرض مالي جيد لمانشستر سيتي لا يقل بأي حال من الأحوال عن 70 مليون يورو، خاصة وأن اللاعب يعتبر من أبرز المهاجمين في البريمييرليج.