اشتعلت الحرب الكلامية بين كل من حسن شحاته المدير الفني السابق لمنتخب مصر وعلاء صادق الناقد الرياضي خلال اليومين الماضيين، لتصل بينهما على شاشات التليفزيون وعبر صفحات مواقع التواصل الإجتماعي.

بداية الحرب الإعلامية بدأت عندما حلَ حسن شحاته ضيفاً على أحد البرامج التليفزيونية، ووجه خلاله انتقادات لاذعة لعلاء صادق بسبب مواقفه السياسية، كما وصفه بأنه ليس مصرياً.

وقال شحاته: "طول عمري وأنا أقول أن علاء صادق ليس مصرياً، بسبب مواقفه وما يقوله دائماً في الإعلام، وها هو الآن هارباً خارج البلاد".

شاهد هجوم حسن شحاته ضد علاء صادق من هنا

رد علاء صادق جاء قوياً عن طريق صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" حيث اتهم شحاته بأنه مدرباً فاشلاً ويتحجج دائماً بتعرضه للمؤامرات.

كما اتهم صادق شحاته بالكذب، حيث أن المدرب الشهير كان قد أعلن أنه سيتم تكريمه من قبل الفيفا على ما قدمه في مسيرته التدريبية، بينما أكد صادق أن كل هذا مجرد أكاذيب وشائعات.

وواصل الإعلامي المصري هجومه الناري على حسن شحاته وكتب قائلاً: "حسن شحاته بعد ما طردوه من المنتخب والزمالك، وطردوه فى قطر سيتعاقد لتدريب الدفاع المغربي، أول مدرب فى التاريخ يفشل من المحيط للخليج، من المحيط للخليج تعطينى احساس أنه يهودى".

يذكر أن علاء صادق كان دائم الإشادة بحسن شحاته خاصةً بعد النجاحات التي حققها الأخير وقت توليه مهمة تدريب منتخب مصر وتحقيقه للقب كأس الأمم الأفريقية ثلاث مرات متتالية أعوام 2006 و 2008 و 2010.

ردود علاء صادق على تصريحات حسن شحاته