مازالت إدارة برشلونة تكثف من مجهوداتها من أجل التعاقد مع الأسماء المطلوبة لتدعيم الفريق خلال الموسم المقبل وبناء فريق قوي قادر على حصد البطولات.

مركز قلب الدفاع أصبح الشغل الشاغل لإدارة برشلونة والأولوية الرئيسية ويعتبر كل من ماركينيوس مدافع باريس سان جيرمان وماثيو مدافع فالنسيا الأقرب للانضمام للبلو جرانا.

كما ظهر في الأيام الأخيرة اسم ميراندا قلب دفاع أتلتيكو مدريد، ويسعى برشلونة للتعاقد مع اثنين من الثلاثة لاعبين لتدعيم خط الدفاع الذي عانى كثيراً في الموسم الماضي.

وفي الجانب الأيمن مازال خوان كوادرادو الخيار الأول بالنسبة لبرشلونة ومديره الرياضي زوبيزاريتا لتعويض الرحيل الوشيك لداني ألفيس الظهير الأيمن للفريق، ومازالت المفاوضات مع مالكيه فيورينتينا وأودينيزي مستمرة من أجل حسم الصفقة.

بالنسبة لخط الوسط، وبعد التعاقد مع ايفان راكيتيتش، حول مسؤولو الفريق الكتالوني وجهتهم صوب لاعب وسط أتلتيكو مدريد "كوكي" الذي تألق بشدة مع الفريق المدريدي الموسم الماضي رغم صغر سنه البالغ 22 عام فقط.

وعلى مستوى الهجوم فإن الماجم الألماني ماركو ريوس يعتبر المرشح الأقوى للانضمام لبرشلونة، وتوصل بالفعل مسؤولو النادي لاتفاق شفهي مع اللاعب، ويتبقى فقط الاتفاق مع إدارة بوروسيا دورتموند على المقابل المادي.