حقق منتخب الأرجنتين فوزاً هاماً على نظيره البوسنة والهرسك بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت المنتخبين اليوم على ملعب ماراكانا الشهير في افتتاح مباريات المجموعة السادسة لكأس العالم المقام حالياً بالبرازيل.

ولم تمض سوى دقيقتين فقط من الشوط الأول وكان منتخب الأرجنتين متقدماً بهدف سجله لاعب البوسنة كولاسينيتش عن طريق الخطأ في مرماه، ليبدأ بعدها المنتخب البوسني رحلة البحث عن هدف التعادل وكان قريباً بالفعل من تحقيق ذلك لولا رعونة لاعبيه وتألق روميرو حارس مرمى الأرجنتين، لينتهي الشوط الاول بتقدم منتخب التانجو بهدف نظيف.

وبدأ المنتخب البوسني بهجوم قوي بحثاً عن تسجيل هدف، ولكن على عكس سير اللعب نجح نجم المنتخب الأرجنتيني في تسجيل هدف رائع في الدقيقة 65 بعد مجهود فردي ثم تسديدة قوية سكنت شباك حارس البوسنة.

ولم ييأس منتخب البوسنة بل واصل محاولاته واستطاع تسجيل هدف تقليص الفارق في الدقيقة 84 من المباراة عن طريق اللاعب ابيسيفيتش، ولكن خبرة لاعبي الأرجنتين استطاعت الخروج بالمباراة لبر الأمان والمحافظة على الفوز.

ورفع منتخب الأرجنتين رصيده بعد هذا الفوز إلى 3 نقاط في صدارة المجموعة انتظاراً لمباراة نيجيريا وإيران في نفس الجولة والتي ستقام غداً.

شاهد أهداف المباراة من هنا