حقق المنتخب الكرواتي فوزاً كبيراً على نظيره الكاميروني اليوم بنتيجة (4-0)، في اللقاء الذي جمع بين المنتخبين على ملعب أرينا دي أمازونيا ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة الأولى بكأس العالم المقام حالياً بالبرازيل.

وتقدم المنتخب الكرواتي بهدف مبكر في الشوط الأول وتحديداً في الدقيقة 11عن طريق المهاجم المتميز ايفيكا أوليتش، وبعدها سيطرت الكاميرون على المباراة ولكن بدون أي فاعلية هجومية أو فرص تذكر على المرمى الكرواتي.

وزاد ألكسندر سونج من متاعب المنتخب الكاميرون بعد حصوله على بطاقة حمراء في الدقيقة 40 عقب تعديه بدون كرة على المهاجم الكرواتي ماندزوكيتش، ليكمل منتخب الأسود المباراة بعشرة لاعبين.

وفي الشوط الثاني، استغلت كرواتيا النقص العددي في صفوف الكاميرون وسجلت ثلاثة أهداف استعراضية أخرى عن طريق برانييتش في الدقيقة 48، ثم ماندزوكيتش "هدفين" في الدقيقتين 61، و73، لتنتهي المباراة بفوز كبير لكرواتيا برباعية نظيفة.

ورفع منتخب كرواتيا رصيده بعد هذا الفوز إلى 3 نقاط في المركز الثالث في المجموعة، ويحتاج للفوز في المباراة القادمة على المكسيك من أجل التأهل لثمن النهائي، بينما لم يعد للمنتخب الكاميروني أي فرص للتأهل للدور التالي بعد بقائه بدون رصيد.

شاهد أهداف المباراة من هنا