على الرغم من قصر فترة الإعارة المتاحة لدى اللاعب محمود عبد المنعم "كهربا" والمنضم حديثا لنادى جراسهوبرز السويسرى لمدة ستة أشهر الا أن المؤشرات الحالية تدل على أن النادي السويسري سيكون محطة كهربا للإنتقال إلى ناد أكبر على غرار زميله محمد صلاح والمنضم حديثا إلى تشيلسى الإنجليزى.

كهربا حاليا يعيش حالة من التألق مع فريقه الجديد، حيث ثلاثة أهداف فى ثلاث مباريات وصنع هدف آخر خلال فترة الإعداد للموسم الجديد، والذى سيخوض فيه جراسهوبرز مباريات هامة للغاية فى تمهيدى دورى أبطال أوروبا ومنافسات الدورى السويسرى.

أول مباراة لكهربا شهدت إحرازه هدف التقدم لفريقه بعد خمس دقائق فقط أمام فريق إيلتاخ النمساوى وصنع هدفا أخر، وبرغم خسارة فريقه فى المباراة الثانية أمام فينترهور أحد فرق دورى الدرجة الثانية الا أنه سجل هدف فريقه الوحيد، ويعود بعدها كهربا ليواصل تألقه فى ثالث مباراة على التوالى ليحرز هدفه الثالث فى فريق وينثرور ليثبت أنه صفقة رابحة لوصيف الدورى السويسرى.

سيكون كهربا على موعد مع التحدى من أجل إثبات الذات خلال فترة الإعارة القصيرة خاصة أن الشهر المقبل سيشهد بداية الدور التمهيدى لدورى أبطال أوروبا ، وهى البطولة التى حسمت اختيار كهربا اللعب ضمن صفوف جراسهوبرز مفضلا النادى السويسرى على فرق الدورى الألمانى.

شاهد صور كهربا مع فريقه الجديد