تغلب فريق كرة اليد بالنادي الأهلي على نظيره بنادي الزمالك بنتيجة 28 / 22 في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم في إطار مباريات الأسبوع الـ12 والأخير من الدور الأول لدوري كرة اليد المصري.

وسيطر النادي الأهلي على المباراة منذ بدايتها وتمكن من تسجيل ثلاثة أهداف متتالية وسط غياب زملكاوي عن التسجيل انتهى في الدقيقة السابعة من عمر اللقاء عندما سجل أحمد الأحمر أولى أهداف الزمالك في المباراة.

وانتهى شوط المباراة الأول بنتيجة 12 / 7 لصالح النادي الأهلي على الرغم من حالة الطرد للاعب مصطفى السيد لاعب الأهلي بعد تدخل عنيف على لاعب الزمالك حسين يسرى في منتصف الشوط.

وحاول لاعبو الزمالك تضييق الفارق خلال مجريات الشوط الثاني إلا أن لاعبو الأهلي أحكموا سيطرتهم على الشوط عن طريق الدفاع الجيد والهجمات المرتدة التي ساهمت في توسيع الفارق إلى ثمانية أهداف في بعض فترات الشوط.

وتمكن الزمالك من تضييق الفارق في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة بعدما منح حكما المباراة إيقاف لمدة دقيقتين للاعبيين من الأهلي بعد الهتافات الخارجة من الجماهير الحمراء الحاضرة في الصالة المغطاة بناديها.

إلا أن لاعبو الأهلي تمكنوا من تسجيل الأهداف على الرغم من النقص العددي لفريقهم وتمكنوا من الوصول بالفاريق إلى ستة أهداف لتنتهي المباراة بفوزهم بنتيجة 28 / 22.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الأهلي إلى النقطة الـ32 ليتربع على صدارة جدول ترتيب فرق المسابقة منفردا، فيما تجمد رصيد نادي الزمالك عند النقطة الـ28 محتلا المركز الثاني بجدول ترتيب المسابقة.