مواجهات قوية للمحترفين المصريين
مواجهات قوية للمحترفين المصريين

عشاق متابعة المحترفين المصريين فى مختلف الدوريات الأوروبية على موعد مع وجبة دسمة غدا السبت، ويرصد لكم EParena.com هذه المباريات، وتوقيتاتها.

البداية ستكون مع إنطلاقة الدورى الإنجليزى الممتاز وأولى جولاته سنبدأها مع هال سيتى الإنجليزى، والذى سيخوض لقاء هام أمام مضيفه كوينز بارك رينجرز على ملعب لوفتس رود، ويسعى أبناء ستيف بروس بقيادة نجم الفريق أحمد المحمدى إلى إستغلال صحوة الفريق الأوروبيه لحصد أول ثلاث نقاط بالبريميرليج.

اللقاء سيقام فى تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة.

ثانى لقاءات محترفينا، وأولى مباريات الدورى البرتغالى ستكون مع فريق سبورتنج لشبونة، والذى يضم الثنائى الدولى محمود عبد الرازق "شيكابالا"، ورامى ربيعه المنضم حديثا للفريق أمام فريق أكاديميكا كويميرا على ملعب الأخير بمدينة كويميرا، ومن المنتظر أن يتواجد شيكابالا على مقاعد البدلاء، بينما سيخرج ربيعه من التشكيل الأساسى لخضوعه إلى تدريبات تأهيلية خاصة تشبه التى خاضها شيكابالا فى بداية إنضمامه للشبونه.

اللقاء سيقام فى تمام الساعة العاشرة والنصف بتوقيت القاهرة.

لازلنا فى الدورى البرتغالى وفريق جل فيسنتى والذى يضم الثنائى المصرى مروان محسن وحسام حسن اللذان يخوضان أولى مبارياتهم الرسمية أمام ضيفهم فيتوريا جيماريش، ويسعى أحفاد الفراعنة إلى إثبات جدارتهم فى فريقهم الجديد.

اللقاء سيقام فى تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهره.

نطير إلى بلجيكا وفريق ليرس والذى يضم الرباعى المصرى "حافظ، حسن، زيزو، هلال"، ومباراة الإسبوع الرابع أمام فريق لوكيرين على ملعب "داكنام" معقل فريق لوكيرين، يغيب عن ليرس الثنائى كريم حافظ، وأحمد حسن لإنضمامهم لمنتخب الشباب.

اللقاء سيقام فى تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

خامس اللقاءات سيكون لفريق جراسهوبرز المترنح فى بطولة الدورى السويسرى، ولاعبنا المصرى محمود عبد المنعم "كهربا"، والذى يشهد مستوى متواضع فى الفترة الأخيرة، ويسعى كهربا إلى إحراز أولى أهدافه أمام فريق أراو، وقيادة جراسهوبرز إلى أول إنتصار فى الدورى السويسرى الممتاز.

اللقاء سيقام فى تمام الساعة السابعة الا الربع بتوقيت القاهرة.

نعود إلى إنجلترا، ولكن إلى منافسات دورى الدرجة الثانية مع فريق بريستول سيتى الذى يضم الدولى المصرى أدم العبد، والذى يخوض ثانى لقاءات الدورى أمام ضيفه كولشيستر، العبد شارك فى أولى مباريات فريقه أساسيا وظهر بمستوى متوسط.

اللقاء سيقام فى تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة.

تشيستر فيلد وسامى مرسى المصرى الأصل، والإنجليزى الجنسية سيخوض مع فريقه مبارة هامة غدا فى ثانى مبارياتهم أمام ضيفهم فريق روشديل، ويسعى رفاق مرسى إلى حصد النقاط الثلاث لتعويض خسارتهم بخماسية فى إفتتاحية المسابقة، مرسى يشهد مستوى متميز فى الأونة الأخيرة.

اللقاء سيقام فى تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة.

أخر لقاءات المحترفين المصريين سيكون ودى، فريق فيرونتينا الإيطالى واللاعب الدولى المصرى أحمد حجازى سيخوضون لقاء ودى امام العملاق الإسبانى ريال مدريد على ملعب ناسيونال بمدينة وارسو البولندية، حجازى شارك فى أخر لقاءات فريقه الودية وظهر بمستوى جيد.

اللقاء سيقام فى تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.