مرتضى يفجر مفاجأة بخصوص بوطيب

0 572

كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن تفاصيل الشكوى الذي قدمها إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” ضد خالد بوطيب مهاجم الفريق السابق.

وقال منصور إنه تم فسخ عقد اللاعب من جانب النادي وفقا للإجراءات القانونية المتبعة بعدما تغيب بوطيب لأكثر من شهرين وتجاهل الرد على الإنذارات التي خاطبه فيها النادي وطالبه بالحضور والالتزام في التدريبات والمباريات.

وفجر مرتضى منصور مفاجأة بخصوص  الشكوى مشيرا إلى أن النادي يطالب في شكواه بتعويض مالي ورد قيمة عقده عن الموسم الجاري التي حصل عليها كاملة.

وأكد مرتضي منصور، رئيس النادي أن شكوى ناديه مضمونة لاسيما وأنها رد على شكوى اللاعب التي يطالب فيها بباقي مستحقاته عن الموسمين المقبلين.

وتابع: “بوطيب سيكون ملزم برد كل المبالغ المالية التي حصل عليها من النادي من قيمة عقده هذا الموسم”.

وأكد رئيس النادي أن بوطيب حصل على كافة مستحقاته حتى تاريخ الفسخ الذي قام به محامي النادي الإيطالي والمحامي أحمد عبد الفتاح المفوضين من النادي لدي الفيفا والمحكمة الرياضية.

وأشار إلى أن تجاهل بوطيب للإنذارات المتكررة التي تم إرسالها له على مدار شهرين بمقر سكنه المثبت بالعقد كعنوان للمخاطبات وعدم خضوعه للكشف من جانب اللجنة الطبية المخصصة له منحها الزمالك الشرعية في فسخ العقد بشكل قانوني لدى فيفا.