الزمالك: لن نخوض مباريات في الدوري قبل 11 مارس

0 1٬025

أكد أمير مرتضى المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك أن ناديه حدد يوم 29 فبراير الجاري موعدا لخوض مباراته أمام الترجي التونسي في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، كما طلب إقامتها باستاد القاهرة.

وأوضح المشرف على الكرة أن ناديه ينتظر قرار الاتحاد الأفريقي النهائي بشأن موعد المباراة، مضيفا أن لقاء العودة تقرر له يوم 6 مارس بنسبة كبيرة في تونس.

وشدد أمير مرتضى على أن الزمالك لن يخوض مباريات في الدوري قبل يوم 11 مارس المقبل وفقا لتأكيدات مسؤولي الاتحاد المصري لكرة القدم.

وأكد على أحقية الفريق الأبيض في إجراء تعديلات على قائمة الفريق الأول التي ستخوض مباراة السوبر الأفريقي أمام الترجي التونسي المقرر لها يوم الجمعة المقبل في الدوحة.

وأضاف أمير مرتضى أن الزمالك بإمكانه التعديل على القائمة حتى يوم الخميس المقبل، وشدد على أن الترجي أرسل خطابا للكاف بتعديل قائمته بسبب إصابته أحد مدافعيه.

وشدد المشرف على الكرة أن الزمالك تلقى خطابا من الكاف قبل لقاء حرس الحدود يطلب فيه إرسال قائمة تضم 18 لاعبا لخوض السوبر الأفريقي، ورد النادي بأن الزمالك أمامه مباراتين في الدوري ويخشى النادي من تعرض أي لاعب لإصابة.

وأضاف أن الأمر كان يسري على الترجي والزمالك معا، وطلب الكاف إرسال قائمة تضم 18 لاعبا فقط، وتم ارسال قائمة مبدئية، وأوضح أن كارتيرون المدير الفني للفريق سبق ومر بنفس التجربة مع الرجاء المغربي في الموسم الماضي وأكد أن الأمر إجراء طبيعي.

وأشاد المشرف على الكرة بنادي الزمالك بحفاوة استقبال بعثة الفريق من جماهير الأبيض المتواجدة في قطر والتي حرصت على التواجد بأعداد كثيرة في المطار.