وزارة الرياضة تصدر بيانا بعد تكرار نتيجة الزمالك والترجي

0 732

أصدرت وزارة الشباب والرياضة بيانا في ساعة مبكرة صباح اليوم السبت، وبعد ساعات من تكرار فوز الزمالك أمام الترجي التونسي.

وقلب الزمالك تأخره بهدف على استاذ القاهرة لفوز كلير بنتيجة 3-1 على ضيفه الترجي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، وذلك بعد أيام قليلة من فوزه بنفس النتيجة على نفس الفريق ولكن في السوبر الأفريقي الذي أقيم بقطر.

وفي البيان هنأ أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، بالفوز الكبير على فريق الترجي التونسي.

وأثنى وزير الرياضة على أداء اللاعبين طوال شوطي المباراة، والتغلب على خصم قوي وعنيد مثل نادي الترجي التونسي والفوز بنتيجة كبيرة متمنيًا حسم مباراة العودة الجمعه المقبل بتونس والصعود للدور قبل النهائي.

وأضاف وزير الرياضة ننتظر فوز النادي الاهلي في مباراته أمام فريق صن داونز الجنوب الأفريقي، مشيرا أن الوزارة تدعم وتساند كل الأندية المصرية المشاركة في البطولات الافريقية المختلفة، مؤكدا ثقته الكبيرة فى أن الأندية المصرية قادرة على صناعة الفارق في كل البطولات التي تتنافس فيها، مما ينعكس بإيجابية على منتخب مصر الاول لكرة القدم.

واختتم صبحي تصريحاته مؤكدا على الالتزام بالروح والأخلاق الرياضية، لكل الفرق الرياضية، وأيضا الجماهير، موضحا بأنها من أهم العوامل التي تساعد في عودة الجماهير قريبا للمدرجات.