1200 ثانية تفتح التاريخ للزمالك

0 1٬977

1200 ثانية فقط بين بداية مباراة الزمالك الأخيرة أمام التوجي التونسي، وبين هدف التعادل الذي سجله النجم المغربي محمد أوناجم، كانت كفيلة بعودة الثقة للفريق، وفق تصريحات مدربه.

وأعرب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق في مباراة الترجي التونسي في المباراة التي أقيمت بينهما في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا والتي أقيمت باستاد القاهرة.

وأوضح أن المباراة كانت صعبة منذ بدايتها وحتى نهايتها، موضحا أن الزمالك قطع نصف الطريق للتأهل للدور نصل النهائي، خاصة وأن هناك لقاء عودة في تونس.

وأضاف كارتيرون: “في أول 20 دقيقة (1200 ثانية) الزمالك لم يكن في تركيزه ولم يدخل أجواء المباراة ولكن هدف التعادل الذي سجله أوناجم ساعد الفريق على العودة، وبات الزمالك مطالب بخوض مباراة تاريخية في تونس، وستكون المباراة صعبة.

وواصل: ” في المقابل ارتكب لاعبو الفريق التونسي العديد من الأخطاء، ولكن الزمالك كان أفضل في الشوط الثاني بدنيا وفنيا”.

وأوضح المدير الفني للفريق أن النسخة الحالية لدوري أبطال أفريقيا تشهد تواجد 8 فرق في دوري الثمانية فازت جميعها باللقب، وأوضح أنه سيبدأ مباشرة التحضير لمباراة العودة في تونس نفسيا وبدنيا وفنيا لأنها ليست مباراة سهلة.

وأكد كارتيرون أن الترتيب للقاء الذهاب أمام الترجي لم يكن سهلا بعد الفوز ببطولتي السوبر الأفريقي والسوبر المحلي.

وأضاف أن عبد الله جمعة وشيكابالا جاهزان للقاء العودة في حين أن أوباما كان مصابا وسيعود للتدريبات بعد يومين وسيلحق بمباراة العودة.