الهلال يقترب من حسم صفقة نجم الميلان

46

اقترب مجلس إدارة نادي الهلال برئاسة “فهد بن نافل” من حسم مفاوضات التعاقد مع المهاجم الكرواتي “ماريو ماندزوكيتش”،المحترف في صفوف ميلان الإيطالي، وذلك بداية من الموسم المقبل في صفة انتقال حر وفق ما نقلت وسائل إعلام غربية.

وكشف موقع «voetbal24» في تقرير له أن مفاوضات نادي الهلال مع المهاجم الكرواتي تسير في الطريق الصحيح، موضحًّا أن الصفقة لم تنتهِ بشكل رسمي حتى الآن، لكنها قريبة للغاية بسبب رغبة اللاعب في الانضمام إلى كتيبة الزعيم.

واستبعد التقرير انتقال “ماريو ماندزوكيتش” إلى نادي كلوب بروج البلجيكي، الذي يرغب في ضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مشيرًّا إلى أن اللاعب يفضل الانضمام إلى نادي الهلال السعودي وخوض تجربة احترافية جديدة في الشرق الأوسط.

ومن المقرر أن ينتهي عقد “ماريو ماندزوكيتش” مع نادي ميلان الإيطالي في نهاية الموسم الحالي، وحتى الآن لا ينوي النادي الإيطالي تجديد التعاقد معه.

هذا وتسعى إدارة نادي الهلال إلى تجديد دماء الفريق بصفقات جديدة على مستوى اللاعبين الأجانب والمحليين، خاصة بعد المستويات المتذبذبة التي قدمها الأزرق في الدور الثاني من الدوري السعودي للمحترفين.

ويحتل الهلال صدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 48 نقطة بفارق الأهداف عن الشباب الوصيف وثلاث نقاط عن الاتحاد صاحب المركز الثالث قبل خمس جولات من نهاية المسابقة.