موقع تونسي : كارتيرون يحلم بتدريب الترجي

72

كشف تقرير إعلامي تونسي عن موقف إدارة نادي الترجي من التعاقد مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني الحالي لنادي الزمالك.

وقال موقع “فوتبول تونيزيان” التونسي أن هناك 4 أسماء مرشحة لتدريب الترجي خلفًا لمعين الشعباني، من بينهم الفرنسي باتريس كاتيرون.

وأشار الموقع إلى أن المصادر المقربة من رئيس الترجي أكدت أنه تم الاتفاق مع باتريس كارتيرون لتدريب الفريق التونسي، ولكن على الرغم من هذه التأكيدات فإن الأمر مبالغ فيه.

ومن أسباب عدم التعاقد مع كارتيرون هو البند الخاص في عقده مع الزمالك، في حال رحيله عليه دفع الشرط الجزائي، وهو مبلغ لا يمكن للترجي أن يسدده في الفترة الحالي، وأن كارتيرون لا يستحق أن يدفع لأجله الترجي مبلغ يعادل ميزانية بعض الفرق الأخرى، خاصة أن نتائجه في السنوات الأخيرة لم تكن جيدة.

وأن الحل الوحيد هو أن يقوم كارتيرون بفك إرتباطه مع الزمالك بشكل ودي، ووقتها سيتعاقد معه الترجي، وهو أمر قد لا يحدث بعد أن تواترت الأخبار بشأن وجود اتفاق بين الترجي والمدرب الفرنسي.

واختتم التقرير بأنه وفقا لمصادر مقربة من كارتيرون، فهو يحلم بتدريب الترجي، وإن كفله ذلك تخفيض راتبه باعتبار أنه يحصل على مقابل مالي كبير في مصر، وأنه يعلم أن الزمالك لا يمكنه أن يذهب بعيدًا في وجود الفريق الحالي بالإضافة إلى المشاكل التي تحاصرهم.