Adsense

click here for more info www.freecontoseroticos.com naked homo lads using force to delight with astounding anal sex.

فيديو.. أول رد رسمي على استغاثة شيكابالا: “مزقوق وملعوب في دماغه”

893

رد أحد مسؤولي التعاقد مع محمود عبدالرازق شيكابالا على الاتهامات التي وجهها اللاعب بشأن خيانة الأمانة.

وكان شيكابالا قال: “منذ فترة قريبة، كنت قد وقعت على بياض مع المسئولين عن إدارة النادي، ورددت لهم مقدم التعاقد الذي حصلت عليه بالفعل، من أجل مساعدة النادي في الخروج من أزمته المالية، وذلك بالاتفاق مع المحترم اللواء عماد عبدالعزيز”

وختم: “اليوم تفاجأت بأن العقود تم التلاعب بها بعد رحيل اللواء عماد عبدالعزيز عن إدارة النادي، وتم وضع بنود وأرقام غير متفق عليها نهائيًا، في موقف صادم بالنسبة لي، لست نادمًا على حبي وتضحيتي، ولكني نادم على ثقتي في من خان الأمانة”.

وقال طارق جبريل، أمين الصندوق السابق بنادي الزمالك، إن شيكابالا لاعب الفريق الأبيض، وصلت له بعض المعلومات الخاطئة بشأن عقده، بعد البيان الذي أصدره اللاعب منذ قليل.

وأضاف جبريل، خلال مداخلة هاتفية على قناة “صدى البلد”: “واضح انه مزقوق علينا شيكابالا حد وصل له بعض المعلومات الخاطئة وربما مزقوق للخروج بمثل هذا البيان المغلوط.. شيكابالا وقع على بياض في بداية المفاوضات في حضور اللواء عماد عبد العزيز”.

وتابع: “لمصلحة من سيتم التلاعب في عقود شيكابالا؟.. تسلمنا نادي الزمالك ووجدنا أن العقود موجودة بالفعل سواء أرقام صحيحة أو خاطئة وفوجئنا بوجود بعض العقود تم الاتفاق عليها بالفعل من بينها عقد شيكابالا ولم نتدخل فيها”.

أول رد من لجنة حسين لبيب على بيان شيكابالا: واضح ان شيكابالا مزقوق علينا

Adsense

Adsense