Adsense

click here for more info www.freecontoseroticos.com naked homo lads using force to delight with astounding anal sex.

كواليس صادمة.. خناقة تمنع كيروش من الظهور مع شوبير

612

يبدو أن هناك أزمة تلوح في الأفق بين اتحاد الكرة المصري والمدرب البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الأول.
وحسب الصحفي عمر البانوبي فإن كارلوس كيروش في حالة غضب شديدة منذ معرفته بما قاله عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة عن تفاصيل تعاقده والشروط الجزائية وأنه لم يعد أمامهم سوى تهيئة الرأي العام للدعم والمساندة للمدرب.
وكان عامر حسين قال ان الشرط الجزائي في التعاقد يمنحه راتب عام ونصف بإجمالي يفوق 42 مليون جنيه.
وقال البانوبي إن كيروش هو من طلب الظهور إعلاميًا ليلة أمس مع الكابتن أحمد شوبير بالتحديد وبالفعل كان لديه النية للرد على تصريحات مسئولي اتحاد الكرة بعدما علم أيضًا بتناول الحاج محمد أبو الوفا عضو مجلس الإدارة لتفاصيل تعاقده في قناة تليفزيونية.
وتابع: “بعض أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة اعترضوا بشدة على فكرة ظهور كيروش في هذا التوقيت على الهواء لتفادي أي ورطة قد يضعهم فيها المذرب البرتغالي وأبلغوا جمال علام بذلك”.
وواصل: “بعد أكثر من ساعة لتحضير البث المباشر لبرنامج شوبير استعدادًا لاستضافة كيروش، فوجئ المدرب البرتغالي بمطالبة رئيس الاتحاد والبعثة، بعدم إجراء الحوار.. وتطور الأمر إلى نقاش حاد وارتفاع الأصوات”.
وأردف: “جمال علام رفض إجراء كيروش للحوار على الهواء مباشرة ورد عليه المدرب البرتغالي بأنه ليس من حقه منعه، وكان الأجدر به أن يمنع أعضاء مجلس إدارته من تداول تفاصيل تعاقده “السرية” في القنوات التليفزيونية.. وتدخل الكابتن وائل جمعة مدير المنتخب للتهدئة”.
وختم “علام قال لكيروش نصًا: (يمكنك إجراء حوار مسجل وإرساله لي لمراجعته قبل بثه على القناة التليفزيونية).. هنا رفض كيروش استكمال النقاش الحاد وترك علام وعاد إلى غرفته”.

Adsense

Adsense